أخبار

آخر اختبار.. كولر يحسم موقف ثنائي الأهلي من مواجهة أوراوا الياباني





03:10 م | الخميس 21 ديسمبر 2023

آخر اختبار.. كولر يحسم موقف ثنائي الأهلي من مواجهة أوراوا الياباني

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقف ثنائي الفريق محمد عبد المنعم قلب الدفاع وأحمد نبيل كوكا لاعب الوسط، من المشاركة في لقاء أوراوا الياباني بكأس العالم للأندية، خلال مران اليوم الخميس، الذي سيكون التدريب الأخير قبل مباراة الغد.

تفاصيل إصابة عبد المنعم وكوكا

وكشف مصدر داخل الفريق الأحمر لـ«الوطن سبورت»، أن محمد عبد المنعم يعاني من كدمة في أنكل القدم، فيما اشتكى كوكا، مش شد في العضلة الخلفية خلال مباراة اتحاد جدة السعودي، في الدور ربع النهائي.

وأوضح المصدر، أن حالة الثنائي، في مران اليوم، الذي يعد الأخير قبل مواجهة بطل اليابان غدا، ستحسم مشاركة الثنائي في اللقاء.

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

يلتقي فريق الأهلي مع أوراوا الياباني في الرابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بجدة، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث بطولة كأس العالم للأندية. 

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فلومنينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية، فيما تلقى بطل اليابان خسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة بنفس الدور، ليكون صدام المارد الأحمر ضد أوراوا في صراع للفوز بالميدالية البرونزية.

   

   


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى