.wf-active .logo-text, .wf-active h1, .wf-active h2, .wf-active h3, .wf-active h4, .wf-active h5, .wf-active h6, .wf-active .the-subtitle { font-family: 'Changa'; color: red; }
أخبار

«أشرف» و«كوكا».. قرار مفاجئ من كولر بشأن بديل علي معلول في الأهلي





06:15 ص | الخميس 15 يونيو 2023

«أشرف» و«كوكا».. قرار مفاجئ من كولر بشأن بديل علي معلول في الأهلي

علي معلول لاعب الأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيز بديل علي معلول، ظهير أيسر الفريق، خاصة أن الأخير بدا عليه الإجهاد الشديد خلال المباريات الماضية، بسبب كِبر سنه من جهة، وضغط المباريات الكبيرة في الفترة الماضية من جهة أخرى.

كولر يدفع بـ محمد أشرف وكوكا

وقال مصدر مطلع إن كولر سيمنح الفرصة بشكل كبير للثنائي محمد أشرف وأحمد نبيل كوكا في مباريات الفريق المقبلة في بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر المقبلة، لإراحة علي معلول من جهة، والحكم على مستواهم من جهة أخرى وتجهيزهما للموسم الجديد.

وأكد المصدر، أن مارسيل كولر سيدفع بعدد من اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في الفترة الماضية، خلال مباريات الفريق المقبلة، بالدوري والكأس، لإراحة اللاعبين الأساسيين، وعلى رأسهم علي معلول.

واختتم المصدر، بأن المدرب السويسري يسعى لتقييم جميع اللاعبين في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد اقتراب حسم الأهلي لبطولة الدوري الممتاز واستعادة اللقب الغائب في آخر نسختين.

ونجح الأهلي فى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 فى تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 -1، بملعبه بكازابلانكا فى مباراة العودة، والفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 – 1.



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى