.wf-active .logo-text, .wf-active h1, .wf-active h2, .wf-active h3, .wf-active h4, .wf-active h5, .wf-active h6, .wf-active .the-subtitle { font-family: 'Changa'; color: red; }
أخبار

أنشيلوتي : مبابي غير متأثر بما يُثار عن اتهامه بالاغتصاب

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي ليس متأثراً بالتقارير المتعلقة باحتمال تورطه في قضية اغتصاب فتاة في السويد، كما تطرق إلى أنه لم يستبعد إمكانية ضم لاعب جديد لتعزيز خط الدفاع بسبب الإصابات.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق المقبلة ضد سلتا فيجو في الدوري الإسباني: “استغل مبابي فترة التوقف الدولي لتحسين لياقته البدنية، إنه في حالة جيدة جداً، سعيد، ومتلهف للعودة والمساهمة في الفريق.وتابع:”

لقد ساعدته هذه الأيام الخمسة عشر كثيراً، وهو الآن لاعب مختلف عما كان عليه قبل التوقف”.

وأوضح أن النادي ركز خلال هذه الفترة على “العمل البدني” مع اللاعب بدلاً من الجوانب التكتيكية والفنية.

وعند سؤاله عن تأثير رحلة مبابي الأخيرة إلى ستوكهولم، قال أنشيلوتي: “لست هنا للتعليق على التكهنات المثارة حالياً، تركيزي ينصب على الأداء الذي يقدمه اللاعب فقط وليس أي شيء آخر “.

وأضاف: “أتحدت مع اللاعبين يومياً، ما يمكنني قوله هو أن هذه الأمور تبقى مجرد تكهنات في هذه المرحلة، وأنا لا أرى مبابي متأثراً على الإطلاق، بل يتدرب بحماسة كبيرة”.

كما أشار أنشيلوتي إلى اقتراب مبابي من استعادة كامل مستواه، معبراً عن سعادته بمشاهدته يتدرب بجد.

وعند سؤاله عن رحلة مبابي إلى السويد، أوضح: “كانت أيام الراحة مبرمجة له، وكل لاعب يختار ما يريد فعله، لقد قضيت يومين في لندن دون الحاجة للحصول على إذن، ليس لدي وكالة سفر لتنظيم رحلات اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى