أول تعليق من ميسي بعد تأهل الأرجنتين لدور الـ32 بكأس العالم2026

BySayed

يونيو 23, 2026



أعرب ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عن سعادته الكبيرة بقيادة منتخب بلاده للفوز على النمسا والتأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن تحقيق الانتصار كان الهدف الأهم للفريق.

وقال ميسي في تصريحات عقب المباراة: “أنا سعيد للغاية بهذا الفوز قبل أي شيء آخر، لقد كانت مباراة صعبة وحاسمة، ومنحتنا الكثير من الثقة والهدوء قبل المباريات المقبلة”.

وأضاف: “جميع المباريات في هذه النسخة من كأس العالم متقاربة المستوى، وتحسمها تفاصيل صغيرة للغاية، لذلك نحن سعداء بحصد النقاط الثلاث ومواصلة المشوار بنجاح”.

وتابع قائد المنتخب الأرجنتيني: “أستمتع بهذه اللحظات وأتطلع للاحتفال بها مع زملائي، لقد كانت مواجهة قوية كما توقعنا، وكان من المهم جدًا أن نحقق الفوز ونحصد العلامة الكاملة بعد أول جولتين”.

وأوضح ميسي أن منتخب الأرجنتين كان يدرك منذ البداية صعوبة المهمة، قائلًا: “كنا نعلم أن الفوز لن يكون سهلًا، فاليوم لا توجد مباريات سهلة في كرة القدم، جميع المنتخبات تقاتل بقوة داخل الملعب، كما واجهنا بعض الصعوبات في الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة كما اعتدنا”.

وشدد على أن الهدف الأكبر للفريق هو الاستمرار في البطولة وتحقيق المزيد من الانتصارات، مضيفًا: “الأهم بالنسبة لنا هو التأهل ومواصلة التقدم خطوة بعد أخرى، هذا الفريق يعيش أجواء رائعة، ونستمتع بالتدريبات واللعب وقضاء الوقت معًا، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على أدائنا”.

واختتم ميسي تصريحاته بالحديث عن ركلة الجزاء التي أهدرها خلال اللقاء، قائلًا: “شعرت بغضب كبير بعد إهدار ركلة الجزاء، لكنني تمكنت من تعويض ذلك لاحقًا، والأهم في النهاية هو الفوز وإسعاد الجماهير كما اعتدنا دائمًا





المصدر – وان ثري

By Sayed