.wf-active .logo-text, .wf-active h1, .wf-active h2, .wf-active h3, .wf-active h4, .wf-active h5, .wf-active h6, .wf-active .the-subtitle { font-family: 'Changa'; color: red; }
أخبار

أول قرار رسمي من الزمالك بعد أزمة ثلاثي الفريق في الامارات

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا بعد الاجتماع الذي عقده لمناقشة الأزمة التي وقعت بين لاعبي الفريق ومسؤول الأمن عقب مباراة بيراميدز.

وقعت المشكلة بين لاعبي الفريق مصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا، ومدير الكرة عبد الواحد السيد، مع فرد الأمن خلال مباراة نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، حيث تم احتجاز الثلاثي من قبل الشرطة الإماراتية بتهمة الاعتداء.

وأكد مجلس إدارة الزمالك في بيانه أنه تم تكليف الجهات المختصة بالنادي بفتح تحقيق شامل وسريع حول الأحداث التي شهدتها المباراة، لاتخاذ القرارات المناسبة بما يتماشى مع مبادئ النادي.

كما أعرب المجلس عن تقديره لدولة الإمارات وكافة الجهات المنظمة للبطولة، مُشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الكوادر المعنية لإنجاح الحدث.وأضاف البيان أن النادي يلتزم بالقانون وقيم الروح الرياضية ويرفض أي تجاوزات.

وأكد المجلس ثقته في نزاهة وعدالة الجهات المعنية في التحقيق.

يُذكر أن الأهلي سيواجه الزمالك يوم الخميس 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في نهائي كأس السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى