أخبار

إمام عاشور يبدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة (صورة)

بدأ إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسات التأهيل للعلاج من الإصابة التي يعاني منها منذ تواجده في ميتلاند الدنماركي، قبل الانضمام لصفوف الأحمر في الفترة الماضية.

ونشر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة له برفقة إمام عاشور، أثناء إجراء الأخير التدريبات التأهيلية للعلاج من الإصابة التي يعاني منها.

برنامج علاجي لإمام عاشور في الأهلي

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، قد كشف في وقت سابق أن إمام عاشور يحتاج إلى 3 أسابيع من أجل التعافي من إصابته، والجاهزية للمشاركة مع الفريق في المباريات، موضحًا أن البداية المتوقعة للوافد الجديد للقلعة الحمراء في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر لها 1 سبتمبر المقبل.

وتعرض إمام عاشور للإصابة مع ميتلاند الدنماركي يوم 22 أبريل الماضي، ليبدأ رحلة العلاج في القاهرة، بعد الاتفاق مع إدارة ناديه السابق على هذا الأمر.

الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور

ونجح الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور، في صفقة قوية لمدة 5 سنوات، لتكون أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، ليدعم صفوفه في الموسم المقبل، عقب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى