اجتماع عاجل بمجلس إدارة الزمالك لحسم مصير المشاركة في السوبر

أبريل 30, 2023





09:05 ص | الأحد 30 أبريل 2023

اجتماع عاجل بمجلس إدارة الزمالك لحسم مصير المشاركة في السوبر

نادي الزمالك

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا طارئا في الثالثة عصر اليوم الأحد، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي، وأبرزها الموقف الأخير تجاه مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وموقف تطبيق العقوبة الموقعة على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري في خطاب رسمي

وهدد مسؤولو نادي الزمالك، بالانسحاب من مباراة بطولة السوبر المصري أمام الأهلي المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب «محمد بن زايد» في الإمارات.

وأرسل نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم طالب من خلاله بمعرفة موقف الثلاثي الأهلاوي محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، بعد إيقاف الأول لمدة 12 مباراة وإيقاف الثاني 3 مباريات وطرد الثالث في بطولة كأس مصر.

وطالب مجلس إدارة القلعة البيضاء، اتحاد الكرة، بحسم موقف كهربا قبل اجتماع المجلس، وأكد أنه لا يحق له المشاركة في المباراة ولا بد من تنفيذ العقوبة عليه وأن مشاركته غير قانونية، وأن النادي لن يظل صامتا ويتمسك بحقوقه وفقا للوائح والقوانين المتبعة ولا بد من إعلان عقوبة اللاعب قبل موقعة السوبر.

الزمالك يلتقي الأهلي في السوبر المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين دون رد، على ملعب «هزاع بن زايد» في مدينة العين الإماراتية، بآخر نسخة من كأس السوبر المصري.





المصدر: sport.elwatannews