أخبار

الأرجنتين تبحث عن انتصار خامس على التوالي في التصفيات أمام أوروجواي





01:30 م | الإثنين 13 نوفمبر 2023

الأرجنتين تبحث عن انتصار خامس على التوالي في التصفيات أمام أوروجواي

مباراة الأرجنتين وبيرو

يستضيف منتخب الأرجنتين، فجر يوم الجمعة المقبل، أوروجواي، على ملعب لا بومبونيرا في بوينس آيرس بالجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم «فيفا» 2026.

ويدخل الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، قائد المنتخب، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، لقاء أوروجواي، في صدارة التصفيات برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 مباريات.

الفوز بهدف ميسي على بيرو

وفي الجولة الرابعة، قاد ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، منتخب الأرجنتين للفوز على بيرو، بهدف دون رد، على ملعب ليما الوطني.

في المقابل، يحتل أوروجواي وصافة التصفيات، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن البرازيل، التي تحتل المركز الثالث.

وكان منتخب أوروجواي فاز على البرازيل بهدفين نظيفين، في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم «فيفا» 2026، على ملعب سنتيناريو بمونتيفيديو.

بوليفيا تستضيف بيرو الخميس المقبل

وفي مباراة أخرى، تستضيف بوليفيا، بيرو، مساء الخميس المقبل، على ملعب هيرناندو سيليس، في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم «فيفا» 2026.

ويدخل منتخب بوليفيا، متذيل ترتيب التصفيات بدون نقاط، لقاء بيرو، بخسارة على ملعب ديفنسوريس دل تشاكو أمام باراجواي بنتيجة 0-1.

في المقابل، يخوض بيرو، بالمركز التاسع برصيد نقطة واحدة، اللقاء بخسارة أمام الأرجنتين بهدف ليونيل ميسي، على ملعب ليما الوطني.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى