أخبار

الأرجنتين تقهر البرازيل بهدف في كلاسيكو أمريكا الجنوبية

اقتنص منتخب الأرجنتين الفوز بـ”كلاسيكو” أمريكا الجنوبية في أرض غريمه البرازيلي وبملعب ماراكانا بهدف نظيف، ليحافظ على صدارة جدول تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، وليتسبب في دخول منتخب “الكناري” في أزمة، حيث لم يخسر مطلقاً من قبل ثلاث مباريات متتالية في التصفيات.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب نيكولاس أوتاميندي، مدافع بنفيكا البرتغالي (ق62)، من رأسية رائعة لركنية نفذها جيوفاني لو سيلسو، في مباراة مثيرة وقوية وندية من قطبي الكرة اللاتينية، بدأت بحادث عنف في المدرجات.

وعاد منتخب “التانغو” بطل العالم، للانتصارات بهذا الفوز في معقل غريمه البرازيلي، بعد سقوطه في الجولة الماضية بهدفين دون رد على أرضه أمام أوروغواي في ملعب لا بومبونيرا، التي تعد الهزيمة الأولى له منذ مونديال قطر 2022، وليعزز من صدارته لجدول التصفيات برصيد 15 نقطة، محافظاً على فارق النقطتين أمام “السيليستي”، بينما تراجعت البرازيل بخسارتها الثالثة توالياً للمركز السادس برصيد سبع نقاط، بعد سقوطها أيضاً أمام كل من أوروغواي وكولومبيا.
بينما أدت تلك الهزيمة الثالثة إلى مطالبة الجماهير البرازيلية بإقالة المدرب المؤقت لـ”السامبا”، فرناندو دينيز، بالاستقالة، حيث تعد المرة الأولى التي يخسر فيها “الكناري” ثلاث مباريات رسمية متتالية منذ 2001.


[ad_2]
المصدر: وان ثري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى