.wf-active .logo-text, .wf-active h1, .wf-active h2, .wf-active h3, .wf-active h4, .wf-active h5, .wf-active h6, .wf-active .the-subtitle { font-family: 'Changa'; color: red; }
أخبار

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي





06:20 م | السبت 30 سبتمبر 2023

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي

الاسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته اليوم السبت، لبدء الاستعدادات لمباراة الأهلي المقبلة، في الجوله الثالثة للدوري الممتاز، المقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة إيهاب جلال، قد منح اللاعبين راحة أمس، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بثلاثية مقابل هدف. 

في سياق آخر، يخضع الثنائي محمد بيومي ومحمد عمار، لاختبار طبي اليوم، من أجل إمكانية مشاركتهما بالتدريبات الجماعية، تمهيدا لضمهم لقائمة الفريق في مواجهة الأهلي.

قائمة المصابين في الإسماعيلي 

وتضم قائمة المصابين، أحمد عادل عبدالمنعم، الذي يخضع لفترة علاج لمدة 15 يوما، بعد إصابته في مواجهة الاتحاد الأخيرة، التي انتهت بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدف، وعبدالله محمد الذي يخضع لبرنامج علاجي، وتأهيله بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ومحمد بحيري الذي سيجري غدا الأحد عملية جراحية في الرباط الصليبي، تحت إشراف الدكتور أحمد رزق، وسيرافق اللاعب أحد أعضاء الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي، في أحد مستشفيات القاهرة. 

 


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى