أخبار

البدري: الاستقرار سر تفوق الأهلي على الزمالك.. وإمام عاشور لاعب جيد





08:01 ص | الجمعة 14 يوليو 2023

البدري: الاستقرار سر تفوق الأهلي على الزمالك.. وإمام عاشور لاعب جيد

حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر، عن سر تفوق الأهلي على حساب الزمالك عقب مباراة القمة التي جمعتهما أمس الخميس، مشيرًا إلى أن الاستقرار هو من يرجح كفة فريق على حساب آخر.

وأضاف البدري في تصريحات تليفزيونية أن الاستقرار الفني والإداري هو الذي أثبت تفوق الأهلي على حساب الزمالك وهو ما تمت ترجمته في لقاء الأمس، مشيرًا إلى أن أي فريق يعيش فترات من عدم الاستقرار يتسبب فيها أزمات يعاني منها الفريق.

حسام البدري: الزمالك يعاني من تغيير المدربين

وواصل مدرب المنتخب السابق حديثه مؤكدًا أن الزمالك عاني من تغييرات مدربين بالإضافة إلى تغيير طريقة اللعب وهي ليست طريق استقرار فني مما يتسبب في أزمة للفريق.

وأضاف البدري أن الأهلي على الجانب الآخر يعيش فترة استقرار ولديه أفكار حفظها لاعبو الفريق من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وهو ما انعكس على الأداء في الملعب.

البدري يكشف عن رأيه في ضم الأهلي لإمام عاشور

وعلق البدري على فكرة انضمام إمام عاشور للأهلي، قائلًا: «هل الصفقة تمت بشكل رسمي أم لا؟ وفي حالة إتمامها فهو لاعب جيد، والأمر يعود للاعب هل ينجح مع الأهلي وأسلوبه من الالتزام وطرق المختلفة، هو كان يؤدي بشكل جيد مع الزمالك، فهل يستمر الأداء بنفس الوتيرة، لكنه بالتأكيد لاعب جيد».

 



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى