أخبار

التجربة الثانية.. النصر ينهار بعد طرد العمري

خسر فريق النصر الأول لكرة القدم، ثالث مبارياته التجريبية ضمن معسكره التحضيري في البرتغالي بخماسية نظيفة أمام سيلتافيجو الإسباني على ملعب «القارف»، الإثنين.
المحاولة الأولى كانت من رأسية البرتغالي كريستيانو رونالدو التي مرت بمحاذاة القائم بعد مرور 15 دقيقة على صافرة البداية.
وعاد كرتيانو برأسية مرت جوار القائم، وكاد البرازيلي اندرسون تاليسكا أن يفتتح التسجيل بعد مرور 33 دقيقة بتسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء أبعدها حارس مرمى سليتافيجو بصعوبة.
لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد سيطرة نصراوية.
وأجرى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر تبديلًا مع بداية الشوط الثاني بخروج كرستيانو رونالدو وخالد الغنام ودخول محمد صهلولي وعبدالفتاح آدم.
وأضطر النصر لإكمال المباراة منقوصًا بعد طرد عبدالإله العمري عند الدقيقة 51، أجرى المدرب كاسترو تبديلًا إضراريًا بدخول عبدالله مادو بديلاً للصربي مارسيلو بروزوفيتش.
واستغل سيلتا فيجو النقص العددي ليتقدم بهدف السبق من رأسية ألونسو عند الدقيقة 57. وضاعف روريجيز النتيجة للفريق الإسباني من رأسية أخرى عند الدقيقة 63.
وسيطر لاعبو سيلتا على مجريات المباراة تمكن من إضافة ثلاث أهداف سريعة «70، 72، 74»، ليتقدم الفريق الإسباني بخماسية.
وكان الأصفر العاصمي قد فاز على ألفيركا البرتغالي في المباراة الأولى بثنائية واكتسح فارينس البرتغالي «5-1» في التجربة الثانية.
ويستمر معسكر النصر في البرتغال حتى 20 يوليو، على أن يغادر بعدها إلى اليابان للمشاركة في بطولة تجريبية يخوض خلالها مباراتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي ضمن برنامج تحضيراته للموسم الرياضي المقبل.
التجربة الثانية.. النصر ينهار بعد طرد العمري

التجربة الثانية.. النصر ينهار بعد طرد العمري

التجربة الثانية.. النصر ينهار بعد طرد العمري

[ad_2]
المصدر: الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى