التفاصيل الكاملة لاجتماع الأهلي والعين الإماراتي استعدادًا لكأس إنتركونتيننتال

عقد اليوم سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع دوتشيو تيكاتشي، المنسق العام لنادي العين الإماراتي، لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة إنتركونتيننتال، المحدد إقامتها في 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة.

وحضر الاجتماع طاقم إداري من الناديين، شمل عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسئول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، بالإضافة إلى عمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير. كما حضرت حنان الزيني، مديرة اللوائح والتراخيص من الأهلي.

تفاصيل الاجتماع

حرص سعد شلبي، بناءً على توجيهات محمود الخطيب، رئيس النادي، على تلبية جميع طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يتعلق بترتيبات المباراة.

من بين هذه الطلبات تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسؤولين في نادي العين، بالإضافة إلى تخصيص أماكن لمجلس إدارة النادي في المقصورة الشرفية.كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي و300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن المخصصة للبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي.

وتم الاتفاق أيضًا على التنسيق بشأن الخدمات اللوجستية.وتم تحديد موعد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر على استاد القاهرة.

وفي نهاية الاجتماع، أعرب مسؤولو نادي العين عن شكرهم للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق الذي يعكس العلاقات القوية بين الشعبين المصري والإماراتي.

استعدادات الأهلي للسوبر المصري

على جانب آخر، يستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية، بينما يتقابل الخاسران على المركزين الثالث والرابع.