الريال ضد فياريال .. الملكي يستعيد توازنه ويطارد برشلونة (فيديو)

أكتوبر 6, 2024 #الريال ضد فياريال
الريال ضد فيا ريال .. الملكي يستعيد توازنه ويطارد برشلونة (فيديو)الريال ضد فيا ريال .. الملكي يستعيد توازنه ويطارد برشلونة (فيديو)

كتب – فريق التحرير

في مباراة الريال ضد فياريال استعاد الملكي توازنه بعد هزيمته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا وتمكن من الفوز بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء السبت.

وعادل ريال مدريد نقاطه مع غريمه التقليدي برشلونة، قبل أن يلتقي الأخير مع ألافيس يوم الأحد.

دخل ريال مدريد اللقاء بعد خسارة محبطة 1-0 أمام ليل في دوري الأبطال، ورغم عدم تقديمه لأفضل أداء له، إلا أنه تمكن من حصد النقاط الثلاث ضد فياريال، الذي أظهر مقاومة قوية.

افتتح التسجيل في المباراة بعد 14 دقيقة فقط، حيث نفذ لوكا مودريتش ركلة زاوية قصيرة إلى فيديريكو فالفيردي، الذي أطلق تسديدة مذهلة من خارج المنطقة، ليتسبب تغيير الاتجاه في دخول الكرة إلى شباك الحارس دييغو كوندي.

الريال يواجه صعوبة في خلق الفرص

ورغم التقدم، واجه ريال مدريد صعوبة في خلق الفرص، حيث حاول جود بيلينغهام التسجيل لكن تسديدته لم تكن دقيقة، فيما لم يستطع كيليان مبابي التسديد بعد أن كان في وضع مريح خلف الدفاع.

انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف واحد، ولكنه واجه توتراً في بداية الشوط الثاني عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فياريال، إلا أن القرار أُلغي بداعي التسلل، مما جلب الارتياح لجماهير الملكي.

الريال ضد فيا ريال.. فينسيوس يسجل

الريال ضد فيا ريال .. الملكي يستعيد توازنه ويطارد برشلونة (فيديو)

وفي الدقيقة 73، حسم فينيسيوس المباراة بتسديدة قوية من خارج المنطقة، أضافت الهدف الثاني الذي عزز سيطرة ريال مدريد على مجريات اللقاء.

الريال ضد فياريال.. تعرض داني كارفاخال للإصابة

ومع ذلك، انتهت المباراة بنغمة حزينة بعد تعرض داني كارفاخال للإصابة نتيجة التحام مع ييريمي بينو، مما استدعى نقله على النقالة.

الريال ضد فيا ريال .. الملكي يستعيد توازنه ويطارد برشلونة

بهذا الفوز، يتساوى ريال مدريد مع برشلونة في صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.