.wf-active .logo-text, .wf-active h1, .wf-active h2, .wf-active h3, .wf-active h4, .wf-active h5, .wf-active h6, .wf-active .the-subtitle { font-family: 'Changa'; color: red; }
أخبار

الزمالك يؤكد احترامه الكامل لدولة الإمارات وينفي التصريحات المغلوطة

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيانًا رسميًا يعبر فيه عن احترامه وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا، ولجميع أجهزتها.

وأكد المجلس على احترامه للقضاء الإماراتي وثقته في جميع قراراته وأحكامه.وأعرب المجلس عن أسفه واعتذاره عن أي أخطاء غير مقصودة قد صدرت من أفراد بعثة الفريق، مشددًا على أن النادي يكن لدولة الإمارات كل الحب والاحترام.

وأكد أن جميع أجهزة الدولة قد بذلت جهودًا كبيرة لتسهيل عمل البعثة، حيث تم التعامل مع الأعضاء بكل احترام وحيادية منذ وصولهم.

وأشار البيان إلى أن نادي الزمالك يعتزم خوض المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، في إطار احترامه للجهود المبذولة من دولة الإمارات، وتصميمه على إنجاح هذه النسخة من البطولة تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

كما ثمن المجلس الاحترافية العالية التي تم بها تنظيم البطولة، بما يتماشى مع المعايير الدولية.

وفي سياق متصل، نفى مجلس الإدارة أي تصريحات أو بيانات تداولتها وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، مشددًا على أن أي تصريح منسوب لرئيس المجلس أو أي عضو آخر لا يمثل النادي ولا يعبر إلا عن وجهة نظر محرره.

كما أكد مجلس إدارة الزمالك أنه لن يتهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية والتأديبية ضد أي شخص ساهم في الأزمة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى