واصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جهوده لحل الملفات الدولية العالقة، بعدما نجح خلال الساعات الماضية في إنهاء ثلاث قضايا جديدة صادرة بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
الزمالك ينهي 3 قضايا
وقامت إدارة الزمالك بسداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في القضايا الثلاث، في خطوة مهمة نحو إنهاء أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها النادي خلال الفترة الأخيرة.
وشملت التسويات المالية سداد المستحقات الخاصة بالمدير الفني السويسري السابق كريستيان جروس، إلى جانب تسوية المستحقات المستحقة لصالح إستريلا دا أمادورا المتعلقة بصفقة اللاعب الأنجولي شيكو بانزا.
الزمالك ينهي مستحقات نادي عدي الدباغ
كما نجحت إدارة القلعة البيضاء في سداد مستحقات نادي شارلروا الخاصة بصفقة المهاجم الفلسطيني عدي الدباغ، لتنهي بذلك واحدة من القضايا التي كانت تمثل عائقًا أمام النادي على المستوى الدولي.
وينتظر الزمالك خلال الفترة الحالية وصول الإخطارات الرسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي تؤكد غلق النزاعات المرتبطة بهذه الملفات بشكل نهائي، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد الخاصة بها بصورة رسمية.
اقرأ أيضا:
بتدخل لبيب.. قرار عاجل من الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية