الشناوي: مباراة الزمالك صعبة ونسعى للتتويج بالسوبر

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في استاد آل نهيان للحديث عن المباراة أن مباريات الفريق دائما ما تكون صعبة وحافلة بالندية، وأن اللاعبين لديهم تركيز شديد ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل المباريات بجدية تامة، وأن اللاعبين في قمة الالتزام والتركيز قبل مواجهة الغد.

ووجه الشناوي رسالة إلى الجماهير للتواجد بكثافة والتشجيع بحماس، وقال أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

تنقل أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، على عدة قنوات مختلفة ، ممثلة في قناة أون تايم سبورتس، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية، التي حصلت على حقوق بث المسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويعتبر هذا النهائي رقم 19 للنادي الأهلي في مسابقة السوبر المصري، بينما يعد رقم 12 لفريق الزمالك في البطولة ذاتها.