النشرة الرياضية: تسديد غرامة كهربا في 2024 وموقف الزمالك من السوبر

أبريل 29, 2023

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

محامي كهربا يكشف موعد سداد الغرامة للزمالك وموقفه من لقاء السوبر

كشف أشرف عبدالعزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن موقفه من المشاركة في المواجهة المرتقبة ضد نادي الزمالك، بنهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وأكد أشرف عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أن كهربا سيشارك في مباراة السوبر بصورة طبيعية، حيث يلعب دوليا وفقا لقوانين الفيفا رغم الغرامة الموقعة عليه، وكذلك يشارك محليا بعد الاستئناف الذي تقدم به النادي الأهلي ضد عقوبته.

وأوضح محامي كهربا أنه من المنتظر أن يقوم لاعب الأهلي بسداد الغرامة الموقعة عليه بنهاية المهلة القانونية خلال شهر أغسطس المقبل، أو قد تمتد المهلة مرة آخرى إلى عام 2024.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

جمال عبدالحميد: الزمالك يدرس الاعتذار عن مباراة السوبر

أكد جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض يدرس الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر أمام منافسه النادي الأهلي.

وأضاف جمال عبدالحميد في تصريحات لبرنامج زملكاوي، أن مجلس إدارة الفريق الأبيض لن يتخذ قرارا ضد رغبة الجماهير، مشيرًا إلى أنه هناك اجتماع سيعقد يوم الأحد المقبل لاتخاذ القرار النهائي، والذي قد يكون بالاعتذار عن السوبر حال عدم حل المشاكل الموجودة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شوبير: كولر بيحب أفشة.. وقد يدفع بمحمد شريف أمام الرجاء

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن أن المدرب السويسري مارسيل كولر، يفكر في الدفع بمحمد شريف في تشكيل الأهلي الأساسي خلال مواجهة اليوم ضد نادي الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال «شوبير» عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»، أن كولر يحب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي، ويكون له دور في مثل هذه المباريات، مشيراً إلى أن حمدي فتحي سيشارك في خط الوسط لتعويض غياب عمرو السولية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المصدر: sport.elwatannews