.wf-active .logo-text, .wf-active h1, .wf-active h2, .wf-active h3, .wf-active h4, .wf-active h5, .wf-active h6, .wf-active .the-subtitle { font-family: 'Changa'; color: red; }
أخبار

الونش يخوض مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الإمارات





09:43 ص | السبت 05 أغسطس 2023

الونش يخوض مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الإمارات

محمود حمدي الونش

يواصل محمود حمدي الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مرحلة التأهيل في دبي بالإمارات، للتعافى من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به خلال الفترة الماضية وأبعدته عن صفوف الفريق الأبيض.

ونش الزمالك يواصل المرحلة قبل الأخيرة من التأهيل في الإمارات

وكان اللاعب محمود حمدي الونش، قد سافر إلى السعودية في الفترة الماضية لمساندة الزمالك في مباريات البطولة العربية قبل العودة إلى الإمارات لمواصلة برنامجه التأهيلي.

وتعد مرحلة التأهيل التي يخوضها الونش هي المرحلة قبل الأخيرة للاعب، والتي سيخوض بعدها مرحلة التأهيل في الملعب، تمهيدًا للعودة للمشاركة مع فريقه بداية من الموسم الجديد.

الزمالك يمنح لاعبيه راحة 20 يومًا بعد وداع البطولة العربية 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 20 يوما، عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وقرر المدير الفني للفريق الأبيض، عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

وتعادل فريق الزمالك مع النصر السعودي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخرا، باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، قبل أن يخسر من الشباب السعودي بهدف دون رد، ويفوز في الجولة الأولى على الاتحاد المنستيري برباعية ليودع البطولة رسميا بعد احتلاله المركز الثالث، ويصعد النصر والشباب للدور ربع النهائي.

 

 



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى