المهاجم السعودي تحدث عقب الهزيمة الثقيلة من إسبانيا
أكد عبدالله الحمدان، مهاجم المنتخب السعودي، أن اللاعبين لديهم العديد من الأعذار بخصوص الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها أمام إسبانيا، مفضلًا الحديث عن المباراة المقبلة ضد الرأس الأخضر.
وخسر المنتخب السعودي أمام نظيره الإسباني بنتيجة 0-4، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا الأمريكية، في الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال 2026.
وقال الحمدان في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية: “أولًا، نحن نشعر بكم جميعًا، ونحن أكثر حزنًا منكم، كنا نتمنى أن نظهر بمستوى أفضل”.
وأضاف: “ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث، نحن في وقت حساس، ولم تنتهِ الأمور بعد، وأمامنا مباراة مفصلية”.
واستدرك: “يمكنني أن أقول لك إن المدرب ليس معنا منذ فترة طويلة، وإننا نلعب بهذا الأسلوب لأول مرة، يمكنني ذكر الكثير من الأعذار، ولكن ليس هذا الوقت المناسب لذلك”.
ويشير الحمدان إلى قرار اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني للمنتخب السعودي، بالاعتماد على 5 مدافعين أمام منتخب إسبانيا، وهي الطريقة التي ظهر بها “الأخضر” لأول مرة تحت قيادته.
وأتم: “لدينا مباراة مفصلية بعد 4 أيام، وكلنا جئنا إلى هنا من أجل هدف واحد، وهو التأهل للدور القادم، والمباراة الأخيرة في يدنا، إذا لم نفز بها، فهذا يعني أننا حقًا لا نستحق أن نكون موجودين (في دور الـ32)”.
ويلتقي المنتخب السعودي مع الرأس الأخضر، فجر السبت المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث لا بديل له عن الفوز من أجل التأهل لدور الـ32 من كأس العالم.