بالفيديو.. نواف بوشل: الخروج من كأس العالم ليس فشلًا!

BySayed

يونيو 27, 2026


الظهير السعودي تحدث عقب التعادل مع الرأس الأخضر

رفض نواف بوشل، ظهير المنتخب السعودي، اعتبار أن “الأخضر” قد فشل، عقب وداع كأس العالم 2026 بشكل مبكر.

وودع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم من دور المجموعات، عقب التعادل مع الرأس الأخضر سلبيًا، فجر السبت، على ملعب “إن أر جي” بمدينة هيوستن الأمريكية، في الجولة الثالثة والأخيرة.

وقال بوشل في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية بعد المباراة: “هذا قضاء وقدر، حاولنا أن نقدم ما علينا وزيادة، ولكن في النهاية هذا أمر مكتوب”.

وأضاف: “بالتأكيد الخروج من هذه البطولة ليس أمرًا جيدًا، ولكن هذا شيء مكتوب، وسنعمل على التعويض في القادم”.

وأتم: “كرة القدم لا يوجد فيها فشل، ولكنها فوز وخسارة، حاولنا وسعينا، ولكن هذا هو القدر، أبدًا ليس فشلًا، صحيح أن الطموح ليس مجرد المشاركة، ولكن هذا قضاء وقدر، وسنعمل على إسعاد جمهورنا في المشاركات القادمة”.

يُذكر أن هذه هي المرة السادسة على التوالي التي يفشل فيها المنتخب السعودي في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم، فيما كان النجاح الوحيد بالمشاركة الأولى عام 1994.



المصدر – كوورة

By Sayed