أخبار

بعد الهتافات العنصرية.. إنزو فرنانديز يقدم اعتذارًا وينضم لمعسكر تشيلسي

انضم الدولي الأرجنتيني إنزو فرنانديز إلى معسكر فريقه تشيلسي الإنجليزي، بعد الهتافات العنصرية التي قام بها عقب تتويج منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا.

وقام فرنانديز ببث مباشر عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام” وظهر اللاعب مع زملائه في منتخب الأرجنتين عقب الفوز بلقب كوبا أمريكا 2024 وهم يغنون أغاني عنصرية.

كانت من ضمن العبارات العنصرية إهانات للاعبي منتخب فرنسا أصحاب البشرة السوداء وهو ما أغضب لاعبي تشيلسي وزملاء فرنانديز من منتخب فرنسا وعلى رأسهم، ويسلي فوفانا.

طالع أيضًا | ردًا على عنصرية إنزو فرنانديز.. الجماهير الفرنسية تشوّش على نشيد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

وعلق فوفانا على فيديو فرنانديز في الساعات القليلة الماضية وكتب: “كرة القدم في 2024 أصبحت تشهد عنصرية غير محظورة بلا حدود”.

وبحسب التقارير الصحفية أن ثلاثي منتخب فرنسا المتواجدين في تشيلسي وهم أكسيل ديساسي، مالو جوستو، ويسلي فوفانا، قد قاموا بإلغاء متابعة فرنانديز في “إنستجرام” بسبب هذا الفيديو.

فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي، أكد أن إنزو فرنانديز اعتذر للاعبين زملائه عن الهتافات العنصرية، وأخبر تشيلسي أنه سيتبرع بمبلغ كبير لمؤسسة خيرية لمكافحة التمييز والعنصرية.

وأشار رومانو إلى أن القائد ريس جيمس وزميله ديساسي، قادا عملية تقريب وجهات النظر بين اللاعب الأرجنتيني واللاعبين قبل انضمامه لمعسكر الفريق في مدينة أتالانتا الأمريكية.


[ad_2]
المصدر: بطولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى