بعد مباراة إيران.. أبو تريكة يوجه رسالة جديدة إلى زيزو

BySayed

يونيو 27, 2026



حرص محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق على توجيه رسالة جديدة إلى أحمد سيد زيزو نجم منتخب مصر.

وشارك زيزو في تأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 بكأس العالم بعد التعادل مع إيران بهدف لكل فريق.

وسيواجه مصر نظيره استراليا في دور ال٣٢ من كأس العالم بعد احتلال وصافة المجموعة.

وقال أبوتريكة في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: “يزو زعل لما قلت انه مينفعش ينزل ويلوي بوزه”.

وتابع: “اللاعيبة اخواتي وصحابي واتمني لهم التوفيق وعلشان كدا كنت برفض أطلع في مباريات منتخب مصر علشان بيزعلوا”.

واختتم: “اتمني له التوفيق وعنده امكانيات كبيرة ويتعرض نوعًا ما لضغوط بسبب الانتقال للأهلي”





المصدر – وان ثري

By Sayed