بعد نكبة المونديال.. هل يلجأ المنتخب السعودي للتجنيس؟

BySayed

يونيو 28, 2026


لا حديث يعلو فوق خروج المنتخب السعودي من نهائيات كأس العالم 2026، بعد التعادل الصادم مع الرأس الأخضر، فجر أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

واكتفى رجال الأخضر بحصد نقطتين فقط، ليتراجعوا إلى المركز الرابع ويودعوا المونديال من المجموعة الثامنة التي تأهل منها إسبانيا والرأس الأخضر.

اقرأ أيضًا.. بعد صدمة المونديال.. اتجاه لإقالة دونيس وتعيين مُنقذ رونالدو

وقال الإعلامي السعودي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق، في تصريحات عبر إذاعة “العربية إف إم“: “الحل من وجهة نظري، هو اللجوء إلى التجنيس في الفئات السنية”.

وأضاف: “يجب استقطاب العديد من اللاعبين الصغار وتجنيسهم وتوفير كل الأدوات التي تساهم في صناعة مواهب قوية يستفيد منها المنتخب الأول”.

واختتم: “الكرة السعودية حاليًا تعاني من نقص كبير في المواهب، لذا فيجب علينا استقطاب لاعبين صغار ودعمهم حتى يساعدوا المنتخب الأول”.



المصدر – كوورة

By Sayed