علق جواو فيليكس، نجم المنتخب البرتغالي، على مستقبل الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب أتلتيكو مدريد، بعد الضجة التي أثارها مؤخرا.
وقال ألفاريز بعد فوز منتخب بلاده على النمسا (2-0) في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال: “أفضل شيء بالنسبة لي هو الرحيل، لأنني أريد أن أحقق حلمي”.
وجاء ذلك رغم أن ألفاريز مرتبط بعقد مع النادي المدريدي حتى 30 يونيو/حزيران 2030.
وفجرت التصريحات موجة غضب في أتلتيكو مدريد، وصرّح ميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، مؤخراً بأن النادي يدرس اللجوء إلى الفيفا لمقاضاة برشلونة بسبب بدء مفاوضات مع لاعب لا يزال مرتبطاً بعقد.
وبعد فوز البرتغال الساحق على أوزبكستان بنتيجة 5-0، في كأس العالم، تحدث فيليكس، لإذاعة “كوبي” من المنطقة المختلطة.
وقال جواو، الذي لعب من قبل لأتلتيكو مدريد عن ألفاريز: “لديه أسبابه لقول ذلك. لا أستطيع التعليق كثيراً، ولا أريد الخوض في الأمر، لكن لديه أسبابه للحديث عنه”.
وختم: “هناك أمور تحدث هناك لا يعلم بها سواه، ولا يعلم بها أحد من الخارج. أتمنى أن يكون سعيداً وأن يفعل ما هو الأفضل له”.