أخبار

ترانسفير ماركت يكشف نسبة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة





07:30 ص | الجمعة 01 سبتمبر 2023

ترانسفير ماركت يكشف نسبة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

محمد صلاح

كشف موقع «ترانسفير ماركت» عن انخفاض نسبة انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك رغم الأنباء التي تشير إلى إتمام التعاقد ووصول اللاعب اليوم إلى جدة للانضمام للفريق.

وأوضح الموقع أن النسبة الخاصة بإمكانية انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة طبقًا للأنباء المترددة عن الصفقة انخفضت اليوم إلى نسبة 60% بعدما كانت وصلت في الأيام الماضية إلى 66% في تراجع قبل ساعات من إغلاق باب القيد في أوروبا، والذي يزيد من انخفاض النسبة لتمسك ليفربول بعدم رحيل اللاعب.

وشهدت القائمة خروج نادي الهلال السعودي من القائمة الأندية المرتبطة بضم محمد صلاح والذي سجل نسبة تواجد بنسبة 12% مع خروج نادي ميلان الإيطالي والذي تواجدت نسبته 31%.

صحيفة سعودية: صلاح وقع رسميًا لاتحاد جدة

وكانت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية قد أكدت أن نادي اتحاد جدة السعودي، وقع رسميًا مع محمد صلاح، وأن اللاعب سيصل في الساعات الماضية إلى مدينة جدة وسيحضر مباراته أمام الهلال السعودي.

الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح باق في ليفربول

على الجانب الآخر، أوضحت التقارير الإنجليزية على رأسها صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفربول لا يزال متمسكًا ببقاء محمد صلاح مع الفريق في الموسم الجاري.

 


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى