أخبار

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد انتهاء الجولة الأولى





11:57 م | الجمعة 28 يوليو 2023

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد انتهاء الجولة الأولى

الزمالك

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة العربية للأندية بعد انتهاء الجولة الأولى من منافسات البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف والذي يستضيف مباريات مجموعة الزمالك.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه جدول ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية للأندية بعد انتهاء الجولة الأولى من البطولة التي انطلقت فاعلياتها في السعودية منذ مساء أمس.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد انتهاء الجولة الأولى

وجاء جدول ترتيب مجموعة الزمالك بعد انتهاء الجولة الأولى من البطولة العربية كما يلي:-

1- الزمالك (3 نقاط)

2- النصر السعودي (نقطة)

3- الشباب السعودي (نقطة)

4- الاتحاد المنستيري التونسي (صفر)

نتائج مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة العربية

وشهدت الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة فوز الزمالك برباعية نظيفة على الاتحاد المنستيري التونسي والتي شهدت تسجيل التونسي سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، بجانب هدفين سجلهما سيد عبد الله نيمار.

في حين انتهى لقاء الشباب والنصر السعوديين في لقاء الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقائه بدأه النصر باللاعبين الاحتياطين.

مواعيد مباريات الجولة الثانية 

وستقام مباراة الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة يوم الأثنين المقبل، حيث يلتقي الزمالك مع الشباب السعودي في تمام الساعة السادسة مساءً، في حين يلتقي الاتحاد المنستيري التونسي مع النصر السعودي في تمام الساعة العاشرة مساءً.



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى