تفاصيل جلسة مسئولو الزمالك مع أحمد فتوح لحسم جدل تجديد عقده

أغسطس 4, 2023





12:20 ص | السبت 05 أغسطس 2023

تفاصيل جلسة مسئولو الزمالك مع أحمد فتوح لحسم جدل تجديد عقده

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل جلسة أحد المسئولين مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل بشكل نهائي.

أحمد فتوح يرحب بالتجديد مع نادي الزمالك 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات لـ الوطن سبورت، أن أحد المسئولين داخل نادي الزمالك، عقد جلسة مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ورحب اللاعب بتجديد عقده مع النادي والاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

صورة أرشيفية لـ أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر

وأضاف، هناك وعد من جانب نادي الزمالك بصرف كافة المستحقات المتأخرة له لدي النادي خلال الفترة الماضية، وسيتم عقد جلسة جديدة معه بعد العودة إلى القاهرة، من أجل حسم الملف نهائيا ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقده خلال الأيام القليلة القادمة.

الزمالك يودع البطولة العربية 

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن النادي لم يتوصل لاتفاق معه على التجديد بشكل رسمي حتي هذه اللحظة.

وتحرك الزمالك بعد الأنباء التي ترددت بشأن تواجد فتوح على رأس قائمة اللاعبين الذي يرغب النادي الأهلي في ضمهم خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وودع نادي الزمالك البطولة العربية خلال الأيام القليلة الماضية، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام نادي النصر السعودي بنتيجة هدف في شباك كل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الملك فهد في الطائف.



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت