تقارير: رابطة الدوري الإسباني توافق على عودة ميسي لبرشلونة

يونيو 5, 2023





05:24 م | الإثنين 05 يونيو 2023

تقارير: رابطة الدوري الإسباني توافق على عودة ميسي لبرشلونة

ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اجتماع خورخي ميسي، والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني ووكيل أعماله، مع مسؤولي نادي برشلونة بعد موافقة رابطة الدوري الإسباني على طلب برشلونة باستعادة ميسي من جديد.

فتح باب عودة ميسي لبرشلونة

ووفقا لصحيفة «فوربيس» فإن الليجا منحت الضوء الأخضر لنادي برشلونة من أجل استعادة ميسي من جديد، وعودته لصفوف الفريق بعد طلب نادي برشلونة هذا الأمر، ليفتح المجال لعودة ميسي من جديد.

أكد موقع «ريليفو» الإسباني أن خورخي ميسي وكيل ووالد اللاعب الأجنتيني يلتقي مع خوان لابورتا، رئيس نادي البلوجرانا في منزله، من أجل مناقشة عودة اللاعب بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي والبحث عن محطة جديدة.

ميسي يرغب في العودة لبرشلونة

وأوضح والد النجم الأرجنتيني عقب اجتماعه مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، أن ميسي يرغب في العودة لصفوف الفريق الكتالوني من جديد في الموسم الجديد في صفقة انتقال حر.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، بعد نهاية عقده ليرتبط بنادي باريس سان جيرمان لمدة عامين، قبل نهاية عقده مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم المنقضي، ليصبح لاعبًا حرًا.

تقارير تربط ميسي بنادي الهلال السعودي

وربطت تقارير صحفية في الأيام الماضية، ليونيل ميسي بالانضمام لصفوف الهلال السعودي في صفقة خيالية وأنه سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل.



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت