أخبار

جريميو بـ10 لاعبين يفوز على فلومينينيسي بذهاب ثمن نهائي «ليبرتادرويس»





04:02 ص | الأربعاء 14 أغسطس 2024

جريميو بـ10 لاعبين يفوز على فلومينينيسي بذهاب ثمن نهائي «ليبرتادرويس»

مباراة جريميو وفلومينينيسي

خسر فلومينينيسي أمام مواطنه جريميو بهدفين مقابل هدف على ملعب «كوتو بيريرا»، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، المؤهلة لبطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، في لقاء شهد إصابة كينو لاعب نادي بيراميدز السابق.

نزول كينو لاعب بيراميدز السابق

وشهدت الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، إجراء فلومينينيسي، تبديل اضطراري بنزول كينو، لاعب نادي بيراميدز السابق، مكان مارتينيلي بسبب الإصابة.

وفي الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، أجرى فلومينينيسي تبديل اضطراري، بنزول ليما مكان كينو بسبب الإصابة.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني، إحراز ليما لاعب فلومينينيسي، الهدف الأول لفريقه، بتسديدة بقدمه اليمني من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله جانسو، لتسكن الكرة، الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى جريميو.

 

ضربة جزاء لصالح جريميو

وفي الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء لصالح جريميو، على إثر لمس إسكويردينا، لاعب فلومينينيسي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليسددها رينالدو، بقدمه اليسرى لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لفابيو حارس مرمى فلومينينيسي، محرزا هدف التعادل في الدقيقة 74.

وعاد رينالدو، للتسجيل من جديد، من ركلة حرة، في الدقيقة 77، سددها بالقدم اليسرى، من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى فلومينينيسي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 6 دقائق، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء مباشرة بوجه رودريجو إيلي، لاعب جريميو بسبب تدخله العنيف ضد جانسو لاعب فلومينينيسي.

ويحل جريميو، ضيفا على نظيره فلومينينيسي على ملعب «ماراكانا»، في إياب ثمن نهائي بطولة«كوبا ليبرتادوريس»، يوم الأربعاء المقبل.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى