أخبار

جيمس بيرس: ليفربول يرفض عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح.. وسيسمح برحيله الموسم المقبل





11:57 م | الإثنين 04 سبتمبر 2023

جيمس بيرس: ليفربول يرفض عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح.. وسيسمح برحيله الموسم المقبل

محمد صلاح

أكد جيمس بيرس، الصحفي في شبكة «أثليتك»، أن ليفربول الإنجليزي لا يزال عند موقفه برفض رحيل محمد صلاح، نجم الفريق، إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في ظل العروض التي قدمها النادي الإنجليزي.

وأوضح بيرس في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن موقف ليفربول واضح، وأنه أعلن بقاء محمد صلاح في الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن النادي رفض عرضًا بالحصول على 100 مليون جنيه إسترليني ثم رفض الإضافات التي وصلت إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وأشار الصحفي بشبكة «أثليتك» إلى أن الأزمة في المفاوضات هي دخول نادي اتحاد جدة في المفاوضات بشكل متأخر، موضحًا أن العرض جاء متأخرًا ولم يكن هناك وقت لتعويض محمد صلاح، موضحًا أن صلاح في الأساس لا يعوض.

وأضاف بيرس أن ليفربول لم يكن يقدر على تعويض محمد صلاح بنفس الأداء، مشيرًا إلى أن الفريق ينافس حاليًا على البطولات وهناك فرصة، موضحًا أن ناديه متمسك ببقاء الفريق.

وعن عرض نادي اتحاد جدة 200 مليون جنيه إسترليني، أوضح الصحفي الإنجليزي أن المبلغ ضخم إلا أن نادي ليفربول لا يزال عند موقفه، مشيرًا إلى أن تغيير سيكون مفاجأة.

صلاح قد يرحل الصيف المقبل

وعن إمكانية تأجيل انتقال محمد صلاح للدوري السعودي للموسم المقبل، فأكد بيرس أن هذا من الممكن أن يكون إلا أن الأمر بيد إدارة نادي الاتحاد التي تستميت في التعاقد مع صلاح في هذه الفترة.

وأوضح أن انتقال محمد صلاح في الموسم المقبل ممكن، خاصة في ظل أن عقد محمد صلاح ينص على بقائه موسما وحيدا، حينها يمكن لليفربول السماح برحيل صلاح والبحث عن بديل، مشيرًا إلى أن اهتمام الأندية السعودية بصلاح لن يقل الموسم المقبل.

وأتم بيرس تصريحاته، مؤكدًا أنه متوافق مع إدارة نادي ليفربول برفض رحيل محمد صلاح، مشيرًا إلى أن المال لا قيمة له في ظل هذه الظروف، موضحًا أن النادي في الصيف المقبل قد يبحث عن بديل لكن لن يجد مثل صلاح.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى