أخبار

حجازي يشارك لأول مرة بعد غياب 191 يوما بسبب الإصابة





07:56 م | الإثنين 04 ديسمبر 2023

حجازي يشارك لأول مرة بعد غياب 191 يوما بسبب الإصابة

أحمد حجازي

يخوض أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، لخوض أولى مبارياته بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفيحاء في الجولة 29 من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

واختار مارسليو جاياردو، المدير الفني للنمور في التشكيل الرئيسي لمباراة الفريق أمام سباهان أصفهان الإيراني في لقاء الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا التي جاءت كما يلي:-

حارس المرمى: عبد الله الميعوف.

خط الدفاع: لويز فيليبي، أحمد حجازي، زكريا هوساوي.

خط الوسط: مهند الشنقيطي، فابينهو، فيصل الغامدي، صالح العمري.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، فليبي جوتا، مروان الصحفي.

وعلى مقاعد البدلاء: أسامة المرمش، عمر هوساوي، أحمد بامسعود، الشمراني، عبد  الرحمن العبود، هارون كمارا، طلال حاجي.

حجازي يعود بعد غياب 191 يومًا

ويعود حجازي للمشاركة رسميًا في المباريات بعد غياب 191 يومًا لم يشارك فيها في أي مباراة، وذلك بعد إصابته أمام الفيحاء، في مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي، بقطع في الرباط الصليبي مما أدى لابتعاده من المباريات.

وخضع  أحمد حجازي، لعملية جراحية قبل أن يستأنف البرنامج التأهيلي ويعود إلى تدريبات الفريق في الفترة الماضية حتى  تم عودته للمشاركة مع الفريق.

اتحاد جدة يقيد حجازي في قائمة كأس العالم للأندية

ورفع اتحاد جدة اسم أحمد حجازي من القائمة المحلية بسبب زيادة عدد اللاعبين الأجانب، إلا أنه تم قيده في القائمة الآسيوية للتواجد مع الفريق، كما تم قيده في القائمة المبدئية المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية بداية من يوم 12 ديسمبر المقبل.

وكان حجازي انضم لأول مرة لقائمة الفريق في المباراة الماضية في دوري أبطال آسيا أمام أجمك الأوزباكستاني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة، إلا أنه تم استبعاده من القائمة.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى