حسام حسن: مكنتش راضي عن نفسي في الأهلي.. ولو رجعت هبقى هداف الدوري

يوليو 16, 2023





06:58 ص | الأحد 16 يوليو 2023

حسام حسن: مكنتش راضي عن نفسي في الأهلي.. ولو رجعت هبقى هداف الدوري

حسام حسن لاعب النادي الأهلي المعار إلى سموحة

تحدث حسام حسن لاعب النادي الأهلي المعار لنادي سموحة السكندري، عن سبب عدم نجاحه مع المارد الأحمر والضغوطات التي تعرض لها من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أثناء توليه مسؤولية قيادة الفريق فنيا.

حسام حسن: تأثرت نفسيا بسبب موسيماني

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون تايم سبورت: «طلبت الخروج من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الماضية، من أجل الحصول على فرصة المشاركة، والعودة من جديد لجدران القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، خاصة وأنني لم أحصل على فرصتي كاملة في الأهلي».

حسام حسن لاعب الأهلي المعار إلى سموحة 

وتابع: «لم يتواصل معي أي أحد من أجل العودة للنادي الأهلي الموسم المقبل، وأحترم نادي سموحة بكل تأكيد، ولكني ما زالت مقيدا في النادي الأهلي، ولم يتم حسم موقفي من جانب مارسيل كولر والجهاز الفني للنادي الأهلي».

حسام حسن: هذا السبب وراء بكائي في مباراة سموحة 

وواصل: «تأثرت نفسيا بسبب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، الذي دائما كان يصرح في المؤتمر الصحفي بأنه لا يملك مهاجما في النادي، تأثرت بالبكاء خلال مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب إبعادي من جانب بيتسو موسيماني عن المشاركة مع الفريق».

وأكمل: «ساهمت في تسجيل 8 أهداف مع نادي سموحة خلال منافسات هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأرغب في العودة للنادي الأهلي، ولو عدت للنادي هكون هداف مسابقة الدوري المصري، أنا أثق في قدراتي والإمكانيات التي أمتلكها في مركزي».



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت