أخبار

حصاد لاعبي منتخب مصر المحترفين قبل معسكر سبتمبر





09:43 م | الإثنين 04 سبتمبر 2023

حصاد لاعبي منتخب مصر المحترفين قبل معسكر سبتمبر

ليفربول

ضم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، 9 لاعبين محترفين في معسكر المنتخب خلال مباراتي الفراعنة أمام إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار 2024، ومباراة تونس الودية.

ويتواجد ضمن القائمة التي أعلنها فيتوريا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد، هداف نانت الفرنسي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي، وعمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت بجانب حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، وأحمد حمدي وسام مرسي وطارق حامد، على أن يتم استبعاد محمود حسن تريزيجيه للإصابة.

وخاض لاعبو المنتخب المصري مبارياتهم الأخيرة قبل القدوم والانضمام لصفوف المنتخب المصري في المباراتين المقبلتين.

محمد صلاح يسجل في أستون فيلا

شارك محمد صلاح مع فريقه ليفربول في الفوز على أستون فيلا، وسجل هدفًا في المباراة التي جرت أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

مصطفى محمد يقود نانت للتعادل أمام مارسيليا

وقاد مصطفى محمد فريقه نانت إلى التعادل مع مارسيليا بعد تسجيل هدف عالمي في المباراة، ليمنح فريقه التعادل رغم النقص العددي للفريق.

 

محمد شريف يفتتح أهدافه في الدوري السعودي

وافتتح محمد شريف أهدافه مع الخليج السعودي المنضم له في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعدما هز شباك فريق الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

حمدي فتحي يشارك في تعادل الوكرة.. ومرموش يتواجد في مباراة كولن وآينتراخت

وشارك حمدي فتحي في تعادل الوكرة القطري سلبيًا في الدوري القطري، وهو ما حدث مع مرموش الذي شارك مع آينتراخت فرانكفورت أمام كولن بهدف لمثله في الدوري الألماني.

وتواجد أحمد حمدي، لاعب مونتريال الكندي على مقاعد البدلاء في مباراة كولومبوس في الدوري الأمريكي، بينما يخوض طارق حامد تأهيلًا في نادي السكة الحديد بعد خروجه من قائمة اتحاد جدة السعودي.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى