خاص.. الزمالك يستقر على رحيل 3 لاعبين في الصيف

BySayed

يونيو 23, 2026



كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود اتجاه واضح داخل إدارة الكرة للاستغناء عن عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة، مؤكدًا أن هذا القرار لا يرتبط بحل أزمة إيقاف القيد من عدمها.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي بدأت بالفعل في ترتيب ملف الراحلين عن الفريق، حيث تم إبلاغ التونسي سيف الدين الجزيري بضرورة البحث عن عرض مناسب تمهيدًا لرحيله، كما استقر الرأي على مغادرة كل من سيف فاروق جعفر وبارون أوشينج خلال الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك حريصة على التعامل مع ملف الراحلين بشكل احترافي، ولن تسمح برحيل أي لاعب بطريقة تضر بالنادي أو اللاعب، مؤكدًا أن الأولوية في الوقت الحالي تتمثل في تسويق العناصر المرشحة للمغادرة والاستفادة منها ماليًا قبل إتمام رحيلها بشكل رسمي.





المصدر – وان ثري

By Sayed