أخبار

ردود أفعال الجماهير على أنباء رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة: نهاية ليفربول ولن ينافس في أوروبا

تفاعلت الجماهير على وسائل التواصل الإجتماعي، مع الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا بشأن مستقبل محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، واقترابه من الدوري السعودي.




وأفادت تقارير أن محمد صلاح وافق على البنود الشخصية لعقد مع اتحاد جدة السعودي، وستبدأ مفاوضات مع ليفربول تمهيدًا لرحيله هذا الصيف.



وعلقت الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على تلك الأنباء، حيث استنكرها البعض، والآخر رأى أندية إنجلترا تتجرع نفس الكأس فيما يتعلق بإغراءات المال، فيما رأي البعض أن رحيله بمثابة سقوط لليفربول، على النحو التالي.. 

اقرأ أيضًا | ذا أثليتك: غموض حول مصير محمد صلاح

“متى يكون من المنطقي السماح له بالرحيل؟ لقد بقي عامان على عقده للحصول على أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن من المؤكد أن هناك نقطة سيقولون أنه للبيع وسيسمحون له بالرحيل؟

“ليس للبيع، لننهِ هذه القصة اللعينة”.

“أنا لست قلقًا، سيكون توقيعًا رائعًا لدوري المحترفين السعودي، لكن صلاح قال إنه يود الاعتزال في النادي، وقال وكيل أعماله مؤخرًا إنهم لن يوقعوا عقدًا جديدًا إذا كان صلاح ينوي المغادرة، فلنهدأ”.

“اعتادت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على استخدام الأموال لمضايقة الأندية الأوروبية الأخرى، والآن الدوري السعودي للمحترفين جعلهم يتجرعون من نفس الكأس”.

“إذا تمت هذه الصفقة، فستكون واحدة من أكثر الصفقات المذهلة في تاريخ كرة القدم!”.

“لا يمكن أن يكون ذلك حقيقيًا”.

“إذا غادر الآن، فلن يتمكن ليفربول من الوصول إلى أي مسابقة أوروبية في الموسم المقبل”.

“أصبحت كرة القدم تتعلق بالمال فقط، ولم يعد هناك شغف بالرياضة”.

“سيعاني ليفربول إذا رحل صلاح، أفضل قرار هو بقاءه في النادي على الرغم من أن العرض السعودي ضخم جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص أن يرفضه، لكن صلاح لا!”.

“هناك شيء خاطئ بالفعل في ليفربول، فهم يفقدون لاعبيهم ويرفضهم اللاعبون، أما بالنسبة لمحمد صلاح، فيجب أن تكون أوروبا وجهته، فهو يستحق لقب دوري أبطال أوروبا”.

“هذا سوف يحدث، أليس كذلك؟ ومغادرة صلاح لليفربول في هذا الوقت من الموسم ستتسبب في أضرار جسيمة، سيكون هذا مشابهًا لمغادرة هنري لآرسنال”.

“ليفربول باع ماني وسخر منه؛ الآن يغادر المنقذ صلاح إلى المملكة العربية السعودية، نهاية الطريق لليفربول”.

“كيف يمكنهم حتى محاولة استبداله إذا رحل؟”.

“ليفربول ينتهي”.

 

 


[ad_2]
المصدر: بطولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى