رغم التهميش.. تصريحات مفاجئة من إندريك عن أنشيلوتي

BySayed

يونيو 22, 2026


علق إندريك، مهاجم منتخب البرازيل، على وضعه مع الفريق في كأس العالم 2026، في ظل عدم دفع المدرب كارلو أنشيلوتي، به كأساسي في التشكيلة حتى الآن.

ولا بدّ من الإشارة إلى أن مدرب المنتخب البرازيلي قد أثار استياء بعض المشجعين باختياره إشراك مهاجم ريال مدريد كبديل.

 فبعد أن غاب عن مباراة المغرب، انتظر إندريك حتى الدقيقة 64 ليشارك لأول مرة في كأس العالم 2026 ضد هايتي.

 وعندما سُئل عن خيارات مدربه، تقبّل المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا مصيره دون تذمّر.

وقال إندريك، لقناة CazéTV: “أنشيلوتي… قضيتُ عامًا معه في ريال مدريد. إنه يعرف ما أفعله عندما أدخل أرض الملعب.. أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق. إنه مدرب عظيم، يتمتع بعقلية سليمة”.

وتابع: “لن يفعل ما هو الأفضل لإندريك أو للجماهير، بل سيفعل ما هو الأفضل للفريق. أنا ممتن لوجوده في حياتي. إنه يعلم أنني سأبذل قصارى جهدي كل يوم، يعلم أنني سأبذل كل ما في وسعي، وأنني سأعمل بجد حقًا. يعلم أنني أعمل بجد، وأنني دائمًا ما أقدم كل شيء حتى النهاية”.

وأضاف: “يعلم جيدًا أنني أستطيع مساعدة الفريق. عندما أرى ما تفعله الجماهير من أجلي، أشعر بامتنان كبير. لديّ شيء يشترك فيه العديد من اللاعبين: لا أعرف ما سيحدث غدًا، لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من لعب كرة القدم غدًا”.

وختم إندريك: “لذا، إذا كان اليوم هو يومي للنزول إلى أرض الملعب، فسيكون اليوم الذي أبذل فيه كل ما في وسعي، وأفعل كل ما بوسعي من أجل فريقي”.



المصدر – كوورة

By Sayed