أخبار

سانتو: الصفاقسي كسر قاعدة اللعب النظيف

وصف البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مواجهة الصفاقسي التونسي بالصعبة، و بيّن أن لاعبي الفريق المنافس كسروا قاعدة اللعب النظيف.
وتحدث سانتو خلال المؤتمر الصحافي، بعد نهاية مواجهة فريقه ونظيره الصفاقسي التونسي: «كانت مباراة صعبة ومستواها عالي، حيث لعبنا أمام فريق شرس، وأعتقد أننا تحكمنا في أغلب فترات المواجهة، وكانت درجة تركيزنا عالية في الدفاع، على الرغم من وجود لاعبين لدينا شاركوا في غير مراكزهم».
وانتقد سانتو تدخلات لاعبي الصفاقسي حيث قال: «لم يعجبني أداء الفريق بصراحة، وخاصة في الشراسة، ولا يوجد أي تبرير أن يلعبوا بشدة عالية، لقد كسروا قاعدة اللعب النظيف، كان لابد من بعض الاحترام».
وغادر طارق حامد أرضية ملعب المباراة بسيارة الإسعاف، إلى المستشفى، بعد إصابته نتيجة تدخل عنيف من حسين الساعدي لاعب الفريق التونسي تلقى على إثره البطاقة الحمراء قبل أن يلحق به زميله موسى كونتي عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 85 لينهي الصفاقسي المواجهة بـ9 لاعبين.
وعن سؤال «الرياضية» ماهي الحلول في ظل غياب حجازي، أجاب: «حجازي لاعب مهم جدًا، وتوجد صعوبة في ظل غيابه والأهم إيجاد الحلول».
وعن عدم مشاركة الفرنسي نجولو كانتي في المباراة أوضح أنه كان يعاني من ألم خلال نهاية التدريب الأخير.
وتأهل فريق الاتحاد إلى دور ربع النهائي، بعد فوزه بهدف نظيف، على الصفاقسي التونسي أحرزه كريم بنزيما، بعد المواجهة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

[ad_2]
المصدر: الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى