أخبار

«سبورت فور أوول» تدشن كتاب «أساطير الرياضة الإماراتية»

دشنت شبكة «سبورت فور أوول» كتاب أساطير الرياضة الإماراتية، من إعداد عبدالعزيز عبدالله، بالتعاون مع مؤسسة دار نبطي، في قاعة الملتقى 2 بمعرض إكسبو، ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، وذلك بحضور نجوم كرة قدم وإعلاميين.

ووقع نجوم الكرة الإماراتية والموندياليين على كتاب أساطير الرياضة الإماراتية لعدد من الجماهير والزوار لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

وقال مؤسس ومدير «سبورت فور أوول» عبدالعزيز عبدالله في تصريحات صحافية: «إن الإصدار الجديد هو الثاني في تاريخ إنتاج الشبكة، بعد طباعة وتوزيع كتاب عن مسيرة الأسطورة مارادونا»، مشيراً إلى أن «فكرة سرد قصص مكتوبة ومدعومة بالصور والحكايات عن نجوم وأساطير الكرة الإماراتية خلال الخمسين عاماً الماضية للإمارات، ليكون محتوى الكتاب هو الأول في موضوعه الذي ركز على تناول تاريخ ومسيرة المواهب والنجوم الذين عطروا سماء الكرة الإماراتية والعالمية بأروع وأجمل الفنون عبر أنديتهم ومنتخب الإمارات». حضر تدشين الكتاب النجوم الدوليون السابقون أحمد عيسى وعدنان الطلياني وعبدالرزاق إبراهيم، ومحسن مصبح، وعلي ثاني، وعبدالرحمن الحداد، وفهد خميس، وعبدالرحمن محمد، ومحمد علي كوجاك، وبشير سعيد، وفيصل خليل، ومحمد فوزي، بالإضافة إلى الشاعر علي الخوار.

Share


تويتر


[ad_2]
المصدر: الإمارات اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى