أخبار

سوتشي الروسي لـ “بطولات”: لماذا نعير يحيي عطية الله إلى الأهلي؟

يبدو أن قصة رحيل الظهير الأيسر، يحيى عطية الله، لن تنتهي بسهولة مع ناديه سوتشي المنافس ببطولة الدرجة الأولى من الدوري الروسي.

هناك الكثير من التفاصيل المنتظرة خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة مع اهتمام الأهلي بضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتمرد عطية الله على ناديه سوتشي ولم يحضر معسكره للموسم الجديد، مع وجود عرضين لاستعارة اللاعب من روسيا وإيران بالتحديد من بيرسيبوليس.

اللاعب يتواجد في الوقت الحالي بمدينة “آسفي” في المغرب وظهر في فيديو مع بعض الأطفال بجوار دار لتحفيظ القرآن، ويبدو أنه يضغط على ناديه من أجل الانتقال إلى وجهة محددة.

هذا ما أغضب سوتشي كثيرًا ومن خلال تصريحات خاصة يوم الخميس الماضي، للمدير الرياضي، أندريه أورلوف، فإنه بصدد رفع دعوى ضده أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحفاظ على حقوقهم في اللاعب.

ويمتلك يحيى عطية الله بند شرط جزائي في عقده يمكن لأي نادٍ دفعه لضم اللاعب المغربي حال هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى وهو ما حدث بنهاية الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. وكيل السيراليوني كارجبو يوضح لـ بطولات حقيقة اهتمام الأهلي بضمه

يحيي عطية الله مطلوب من الاهلي

وتواصل “btolat.com” مع أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي مرة أخرى لمعرفة آخر تطورات الصفقة المثيرة للجدل، وقال: “الأهلي قدم عرضًا لاستعارة اللاعب ورفضناه، لماذا نعير لهم عطية الله ولدينا عروض روسية بالفعل لشرائه بشكل نهائي؟”.

وبسؤاله “هل تعتقد أن الأهلي وراء تمرد اللاعب وعدم تواجده مع الفريق بعد عرض الإعارة؟”، أجاب: “لا أستطيع أن افترض مثل هذا الأمر”.

وواصل تصريحاته: “جميع المفاوضات مع الأهلي في الوقت الحالي متوقفة، لأن الإعارة لم تعد خيارًا لنا بعد وجود عروض لشراء اللاعب”.

وعن الوكيل الوحيد الذي يتعاملون معه في الصفقة: “من الطبيعي أن نعمل مع محسن المعادي لأنه من يدير أعمل اللاعب ولا نعرف من هو كريم البلق وما صفته بالتدخل في رحيل اللاعب”.

وعما إذا كان موقفهم ثابت في رفع دعوى ضد اللاعب أمام فيفا: “نعم، نريد ذلك بكل تأكيد لأن يحيي عطية الله لديه عقد”.


[ad_2]
المصدر: بطولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى