أخبار

شوبير يكشف خطة بيراميدز لضم لاعب الأهلي مجانا





10:35 ص | الأحد 06 أغسطس 2023

شوبير يكشف خطة بيراميدز لضم لاعب الأهلي مجانا

فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن إدارة بيراميدز تنتظر تحديد موقف أحد لاعبي الأهلي الشباب الذين تألقوا خلال الموسم الماضي، موضحا أنه إذا فرط النادي الأحمر في خدمات هذا اللاعب سيجري التعاقد معه فورا، أما إذا خرج على سبيل الإعارة فلن تكون إلى الفريق السماوي.

شوبير يتحدث عن صفقات بيراميدز

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «اللاعب الشاب ليس محمد نصير، لكنه لاعب آخر تألق خلال إعارته الموسم الماضي، وإذا لم يعد لصفوف الأهلي بشكل نهائي سيجري التعاقد مع في بيراميدز».

وتضم قائمة إعارات الأهلي الموسم الماضي، مصطفى سعد ميسي، زياد طارق ومحمد مغربي لصفوف سموحة، كريم نيدفيد، مصطفى البدري وسعد سمير لصفوف فيوتشر، مصطفى فوزي، فهد جمعة ومحمد نصير لصفوف الداخلية، وأحمد سيد غريب لصفوف زد. 

وأضاف: «بيراميدز أعلن التعاقد مع يوسف أسامة نبيه، ولا أعلم لماذا لم يتم إعلان التعاقد مع سيف فاروق جعفر، حتى الآن، رغم أن الثنائي تم ضمهما من صفوف الزمالك».

يوسف أسامة نبيه لاعب بيراميدز

بيراميدز ضم 3 لاعبين من فيوتشر

وتابع: «بيراميدز أنهى التعاقد مع ثلاثي فيوتشر محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين، وسيتم الإعلان عن تلك الصفقات أيضا في وقت قريب، نظرا لأن الفريق السماوي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه».

محمد رضا بوبو انتقل لصفوف بيراميدز 

واختتم: «بيراميدز أنهى إجراءات ضم مصطفى فتحي لمدة 4 سنوات، والمهاجم الكونغولي فيستون ماييلي، ومازال يدعم صفوفه لتكون فريق بقوام قوي خلال الموسم الجديد 2023-2024، من أجل حصد أول بطولة في تاريخه».


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى