صلاح في مفترق طرق: هل ينجح ليفربول في إبرام عقد جديد قبل يناير؟

يستمر تألق فريق ليفربول على أرض الملعب، ولكن تزداد المخاوف خلف الكواليس بشأن عقود اللاعبين، أبرزهم محمد صلاح، الذي يعدّ أحد نجوم الفريق، يقترب من فترة الانتقال المجاني، مما يثير قلق الجماهير والإدارة.

ومع بدء شهر أكتوبر، سيكون صلاح مؤهلاً للتفاوض مع الأندية الأجنبية اعتبارًا من يناير المقبل، بالإضافة إلى صلاح، يواجه كل من ترينت ألكسندر-أرنولد وفيرجيل فان دايك نفس التحدي، مما يزيد الضغوط على إدارة النادي حسبما أعلن موقع “ليفربول”.

ورغم التوقعات بتسريع المفاوضات بعد انتهاء سوق الانتقالات، لم تظهر أي تطورات جديدة حتى الآن.

ومع ذلك، لا يزال أمام ريتشارد هيوز، المدير الرياضي، الوقت لإبرام اتفاقات مع اللاعبين الثلاثة، حيث يشير أحد الكشافين السابقين في مانشستر يونايتد إلى أن صلاح في طريقه لتجديد عقده.

تألق صلاح

بدأ صلاح الموسم بشكل متميز، حيث سجل خمسة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في ثماني مباريات بجميع المسابقات. وفي تصريحات له، أوضح ميك براون أن ليفربول سيسعى جاهدًا للاحتفاظ بصلاح، مؤكدًا أنه “أفضل لاعب يستخدم القدم اليسرى ويلعب على اليمين، وقادر على تغيير مجرى المباراة في أي لحظة”.

وأضاف براون: “ليفربول بدون محمد صلاح ليس كما اعتدنا عليه، سيكون من المستحيل السماح له بالرحيل إلى السعودية مجانًا، وأنا واثق من أنهم سيسعون لتوقيع عقد جديد معه قبل ذلك”.من جهتها، تبدو إدارة ليفربول هادئة بشأن مستقبل صلاح، متوقعة أن تُفتح محادثات تجديد عقده في الوقت

المناسب.