طلبات جوميز تحدد وجهة الزمالك في سوق الانتقالات.. وترقب لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري

كتب: محمود عبدالرحيم

في تصريحات هامة أدلى بها طارق السيد، نجم الكرة المصرية السابق وعضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، كشف عن بعض تفاصيل مهامه الجديدة داخل النادي والطلبات الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك في برنامج “لعبة والتانية” مع الإعلامي كريم رمزي.

تلبية طلبات جوميز في الانتقالات الصيفية

أوضح طارق السيد أن لجنة الكرة ومجلس إدارة نادي الزمالك يسعيان جاهدين لتلبية جميع طلبات المدرب جوزيه جوميز في سوق الانتقالات، مؤكدًا أن النادي يعرض بعض الأسماء على المدرب البرتغالي الذي يقوم بدوره باختيار اللاعبين المناسبين وفقًا لاحتياجات الفريق.

مركز الجناح.. الأولوية في تعزيز صفوف الزمالك

وأشار السيد إلى أن أهم المراكز التي يركز عليها جوميز في الوقت الحالي هو مركز الجناح، موضحًا أن الخيارات المتاحة لهذا المركز كثيرة، إلا أن المدرب يفضل اللاعب الذي يمتاز بالتنوع ويستطيع اللعب في أكثر من مركز.

وأضاف أن الجناح الجديد قد يكون أجنبيًا لتلبية احتياجات المدرب بأفضل صورة.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري

من جانب آخر، يستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، وسيلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي، يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ستُبث مباراة الزمالك وبيراميدز عبر شبكتي قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس، حيث ينتظر عشاق الفريقين هذه المواجهة الحاسمة، وفي الجانب الآخر، سيواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نفس اليوم الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد.

تطلعات الزمالك في السوبر والانتقالات

يسعى الزمالك لتحقيق النجاح في بطولة السوبر المحلي بعد تلقي المدرب البرتغالي جوميز الدعم الكامل من لجنة الكرة، وبتنفيذ طلباته في فترة الانتقالات. ويأمل النادي في تحقيق التوازن بين تعزيز صفوف الفريق والاستعداد الجيد لمواجهة بيراميدز، ومن ثم المنافسة على لقب السوبر المصري.