أخبار

عاجل| أول تعليق من كولر بعد إسقاط يانج أفريكانز: هذا موقفي من شوبير





08:55 م | الجمعة 01 مارس 2024

عاجل| أول تعليق من كولر بعد إسقاط يانج أفريكانز: هذا موقفي من شوبير

مصطفى شوبير

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن هدفه الأول قبل لقاء يانج أفريكانز كان تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا كمتصدر للمجموعة الرابعة، كما كشف موقفه من تواجدة مصطفى شوبير في تشكيل الأحمر الأساسي حتى بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم وثمين على يانج أفريكانز، بهدف دون رد، في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، سجله حسين الشحات.

وقال «كولر» خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء فريقه أمام يانج أفريكانز: «أعتقد أننا لعبنا الشوط الأول بشكل جيد، ولكن ما لم يعجبني إطلاقا، افتقادنا الشراسة والتركيز».

وأضاف: «بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين ونجحوا في الشوط الثاني في استعادة الجرأة والشراسة، حتى نجحنا في تسحيل الهدف الأول».

وتابع: «المنافس لم يكن له سوى فرصة وحيده إمامنا».

وزاد: «أبارك للاعبي فريقي، التأهل، هدنا الأول قبل اللقاء هو تحقيق الفوز، من أجل التأهل كتصدر للمجموعة، وهو ما حدث في نهاية المطاف».

وبسؤاله حول إذا كان مستوى مصطفى شوبير يدفعه للاعتماد عليه بشكل أساسي حتى عقب عودة الشناوي من الإصابة، رد قائلا: «سؤال بدري جدا، الشناوي بدأ فقط في تدريبات الجري ومازال لديه فترة من أجل العودة.. صحيح أن شوبير قدم مباريات جيدة، ولكن لا نستطيع نسيان مستوى الشناوي ليس فقط داخل الملعب هو قائد الفريق وله دور كبير ومتأكد أنه سيعود اقوى لذلك السؤال مبكر جدا».


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى