أخبار

عاجل| أيمن الرمادي مديرا فنيا لفريق الظفرة الإماراتي





06:09 م | الثلاثاء 25 يوليو 2023

عاجل| أيمن الرمادي مديرا فنيا لفريق الظفرة الإماراتي

أيمن الرمادي مدرب الظفرة الإماراتي

أعلن نادي الظفرة الإماراتي، التعاقد مع أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، لتدريب الفريق في الموسم الجديد 2023 – 2024.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الظفرة الإماراتي، التعاقد مع أيمن الرمادي، بعد الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد.

وخاض «الرمادي»، أول تدريباته مع الفريق الإماراتي، أمس الاثنين، عقب توقيع العقود.

نادي الظفرة يعلن التعاقد مع أيمن الرمادي

وقال نادي الظفرة في بيان: «رحب حمد خميس المنصوري رئيس شركة الظفرة لكرة القدم بالمدرب المصري، مؤكداً أن الرمادي ليس غريباً على نادي الظفرة ولا على كرة القدم  الإماراتية، مشيراً إلى أن مجلس إدارة نادي الظفرة وقع اختياره على المدرب المصري بعد أن وجد أنه يمتلك خبرات نوعية بدوري الدرجة الأولى، مؤكداً أن مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم سيعملان على توفير كل الإمكانات للمدرب للنجاح في مهمته مع الفريق».

وتابع اليان: «من جانبه أبدى أيمن الرمادي سعادته بالعودة مجدداً لقيادة فارس الظفرة مقدماً شكره لمجلس إدارة نادي الظفرة على إختياره للعمل مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكداً رغبته في تحقيق رؤية واستراتيجية مجلس إدارة النادي وتطلعات جماهير منطقة الظفرة». 

التتويج بكأس رابطة الأندية المصرية 

وكان أيمن الرمادي، قاد فريق سيراميكا كليوباترا، للتتويج بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد الفوز على المصري البورسعيدي برباعية مقابل هدف.

                              سيراميكا كليوباترا

وخاض «الرمادي»، مباراة وحيدة مع فريق سيراميكا كليوباترا، لكنه رحل بعد ذلك إلى نادي الظفرة الإماراتي.

وفي الموسم الماضي، تولى أيمن الرمادي، تدريب فريق أسوان، الذي هبط إلى دوري المحترفين، وبعد ذلك سيراميكا كليوباترا لمدة أيام.



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى