
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تطورات موقف التونسي محمد علي بن رمضان لاعب الفريق، في ظل وجود رغبة من النادي في خروجه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
مصير محمد علي بن رمضان في الأهلي
وأكد مصدر بالأهلي أن هناك موافقة على رحيل محمد علي بن رمضان، مشيرًا إلى أن القرار جاء بعد العودة إلى المدرب المغربي الحسين عموتة، والنادي ينتظر حاليا وصول عرض مالي مناسب.
أضاف: «النادي الأهلي، يشترط الحصول على 2.5 مليون دولار للموافقة على رحيل محمد علي بن رمضان، ووكيل اللاعب أبلغنا بوجود رغبة من أندية الحزم السعودي والوكرة القطري، والترجي الرياضي التونسي».
تسويق محمد بن رمضان في الأهلي
ويبحث مسؤولو الأهلي عن تسويق محمد علي بن رمضان في ظل الرغبة في التدعيم بصفقة جديدة في الوسط، وعدم تقديم اللاعب المستوى المأمول منه في الموسم الماضي.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي معسكرا خارجيا خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة المغربي الحسين عموتة، وذلك للاستعداد للمشاركة في المسابقات المحلية والقارية.