أخبار

عاجل.. الزمالك يستقر على بقاء 3 لاعبين بينهم سامسون





10:51 م | الإثنين 28 أغسطس 2023

عاجل.. الزمالك يستقر على بقاء 3 لاعبين بينهم سامسون

سامسون أكينولا مهاجم الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، قد استقرت على بقاء 3 لاعبين داخل صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، بعد انتشار أنباء عن رحيلهم، وعلى رأسهم المهاجم البنيني سامسون أكينيولا.

مصدر في الزمالك: بقاء عبدالله جمعة وسامسون ومحمود علاء في صفوف الفريق

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن الزمالك قررت الاحتفاظ بخدمات الثلاثي سامسون أكينيولا، عبدالله جمعة ومحمود علاء، واستمرارهم في صفوف القلعة البيضاء بالموسم الجديد 2023-2024.

وأوضح المصدر أن أوسوريو قد وافق على استمرار عبدالله جمعة في صفوف الفريق الأبيض، بعدما كان اللاعب على أعتاب الرحيل.

فتوح وعبدالشافي يعيدان عبدالله جمعة للتواجد بحسابات الزمالك.. وأزمة الدفاع تنقذ محمود علاء

وتم قيد عبدالله جمعة في قائمة الزمالك الأفريقية رفقة محمد عبدالشافي، وذلك في ظل استعانة الفريق الأبيض بخدمات الظهير المخضرم الذي كان قد قرر الاعتزال بنهاية الموسم الماضي، لكنه قد يتراجع عن اعتزاله لمساندة الفريق الأبيض، بينما يرغب الزمالك يرغب في تأمين الجبهة اليسرى تحسبًا لنهاية مسيرة عبدالشافي، مع عدم حسم تجديد عقد أحمد فتوح حتى الآن، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أنه رغم تحفظ أوسوريو على عودة محمود علاء، وعرض اللاعب على سيراميكا كليوباترا، لكن إدارة الزمالك استقرت على بقائه وذلك بسبب أزمة القيد، حيث يفضل مسؤولو الفريق الأبيض الاستفادة بخبرات المدافع الدولي لتعزيز الخط الخلفي، خاصة مع انضمام أحمد أيمن منصور لصفوف طلائع الجيش.

وغاب محمود علاء عن المشاركة مع الزمالك في البطولة العربية، حيث كان يعاني من الإصابة بتمزق في أربطة الكاحل، لكنه تعافى تمامًا خلال الفترة الماضية، وأصبح جاهزا للمشاركة في بداية الموسم الجديد مع القلعة البيضاء.

عقد سامسون يعيق رحيله عن الزمالك.. الإعارة أو إثبات نفسه بالموسم الجديد

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك وافقت كذلك على بقاء المهاجم سامسون أكينولا، وذلك لكي لا يرحل بشكل مجاني، حيث لم يتم فسخ التعاقد بين الطرفين بعد 7 أيام من نهاية الموسم الماضي، وفقًا للبند الموجود في عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

واضطر الزمالك لقيد سامسون في القائمة الأولى، كما ما زال على الفريق الأبيض دفع بقية قيمة الصفقة لنادي كاراكاس الفنزويلي، ما يجبر إدارة القلعة البيضاء على استمرار اللاعب، ومحاولة البحث عن إعارته مستقبلاً حال عدم إثبات نفسه مع أوسوريو في بداية الموسم الجديد.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى