أخبار

عاجل.. حسين لبيب يكشف عن مصير نجوم الزمالك.. ومصير صفقات يناير





10:27 م | السبت 21 أكتوبر 2023

عاجل..  حسين لبيب يكشف عن مصير نجوم الزمالك.. ومصير صفقات يناير

حسين لبيب

عبر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بما قدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته أمام سموحة في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دوري نايل، والفوز الذي حققه الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وأكد لبيب في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس 1» أن الزمالك فريق قوي ويقدم مستوى جيد في المباريات، مشيرًا إلى أنه لديه خطة كبيرة من أجل الفريق كرة القدم بالنادي، مشيرًا إلى أنه يتمنى استمرار الأداء الجيد في الفترة القادمة.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه يحب أن يطمأن جمهور الزمالك بان لديهم فريق قوي، وسيحاول مجلسه الحفاظ على الفريق مع تدعيم حسب الحاجة في شهر يناير المقبل، مشيرًا إلى أنه سيدرسوا هذا الأمر طبقًا لخطتهم.

حسين لبيب يبعث برسالة للجمعية العمومية للزمالك وجماهير النادي

وعن نجاحه في الانتخابات بقائمته بالكامل، أوضح لبيب أن مجلس إدارة النادي بتشكيله الجديد نال ثقة الجمعية العمومية للنادي موضحًا أن الانتخابات كانت قوية والنجاح فيها يضع مسؤولية كبيرة على الأعضاء، موجهًا الشكر للأعضاء على ثقتهم في قائمته الموحدة.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن كل ما تم الوعد به قبل الانتخابات سيحاولوا تحقيقه وتنفيذه في الفترة المقبلة رغم صعوبة الظروف التي يقابلها النادي.

ووجه لبيب رسالة إلى جماهير الزمالك مؤكدًا أنه يعرف قدرهم جيدًا وينتظر دعمهم أكثر في الفترة القادمة، لأنه جمهور عظيم وكبير.

الزمالك يفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد حقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، على حساب سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم،وكانت هذه أول مباراة للفريق بعد الفوز بالانتخابات.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى