أخبار

عاجل.. سبب استبعاد أحمد عبدالقادر من مباراة السوبر الأفريقي.. هل حدثت أزمة؟





08:32 م | الجمعة 15 سبتمبر 2023

عاجل.. سبب استبعاد أحمد عبدالقادر من مباراة السوبر الأفريقي.. هل حدثت أزمة؟

أحمد عبد القادر

استبعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أحمد عبد القادر من قائمة مباراة اتحاد العاصمة، مفضلا تواجد طاهر محمد طاهر في قائمة الفريق للسوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة.

سبب استبعاد أحمد عبدالقادر من قائمة مباراة السوبر الأفريقي 

وعلم الوطن سبورت، من مصدر داخل بعثة النادي الأهلي، في السعودية، أن كولر كان يفاضل بين طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر حتى ليلة المباراة، ليستقر المدرب السويسري في النهاية على خروج عبد القادر في ظل لوائح الاتحاد الأفريقي التي تنص على تواجد 18 لاعبا فقط في مبارياته الأفريقية.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ أحمد عبد القادر أنه قرر الدفع بعدد من اللاعبين في الخط الخلفي في ظل النقص العددي الذي يعاني مه الفريق بسبب غياب أكثر من لاعب مثل محمود متولي والذي يعاني من الإصابة، بالإضافة إلى تواجد 18 لاعبا فقط في القائمة.

رد فعل اللاعب 

وتابع المصدر أن مارسيل كولر حرص على الاجتماع بأحمد عبد القادر في مقر الإقامة قبل التوجه لملعب المباراة، وأبلغه بالقرار، وسيطرت حالة من الحزن والغضب على اللاعب، مؤكداً على أنه حريص طوال الفترات الماضية على التركيز والاجتهاد في التدريبات.

وشدد المصدر، على أنه رغم غضب أحمد عبدالقادر وحزنه الشديد نتيجة استبعاده من قائمة مباراة السوبر الأفريقي، إلا أنه امتثل لقرار مديره الفني وتمنى التوفيق للنادي الأهلي.

 

واستبعد مارسيل كولر كل من  كلا من: مصطفى مخلوف، حارس المرمى، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر، وأنتوني موديست.

وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى