أخبار

عاجل| سيناريوهات مصيرية لـ محمد صلاح.. اتحاد جدة السعودي يتمسك بـ مو.. هل تصمد إدارة الريدز؟





10:23 م | الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

عاجل| سيناريوهات مصيرية لـ محمد صلاح.. اتحاد جدة السعودي يتمسك بـ مو.. هل تصمد إدارة الريدز؟

محمد صلاح

رغم إغلاق باب القيد في الدوري السعودي، لم يسدل الستار على قصة انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول، صاحب الـ31 عاما، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، تتحدث كبرى الصحف العالمية، عن إصرار إدارة اتحاد جدة على عدم الاستسلام في صفقة محمد صلاح، ومعاودة التفاوض من جديد في الميركاتو الشتوي المقبل.

سيناريو بقاء محمد صلاح مع ليفربول

يعد السيناريو الأقرب هو بقاء واستمرار محمد صلاح مع ليفربول، في ظل صعوبة تفريط ناديه في خدماته خلال تلك الفترة الحرجة -في شهر يناير- نظرا لصعوبة تعويضه بنجم من ذات الطراز في ميركاتو الشتاء، إذ يستحيل على أي فريق أن يفرط في نجومه في منتصف الموسم وفي مثل هذا التوقيت الحرج من الموسم، فضلا عن عدم وجود أي بديل مناسب بفريق ليفربول قادر على تعويض اللاعب المصري في مركز الجناح الأيمن، وهو ما أشار إليه الصحفي الإيطالي الشهير المختص بالانتقالات فابريزيو رومانو، عندما شدد على أن صلاح بمثابة خط أحمر لدى إدارة الريدز، وأن موقف إدارة ليفربول واضح منذ البداية بالتمسك ببقاء صلاح مهما كان حجم الإغراءات.

اتحاد جدة يصر على ضم محمد صلاح

تمسك ليفربول ببقاء محمد صلاح، قد لا يكون مؤكدا كما يعتقد البعض، بل لا يزال خيار رحيل محمد صلاح عن الريدز قائما، خاصة في ظل التقارير التي خرجت مؤخرا، وأن دخول النادي السعودي في المفاوضات من جديد مرهون بقدرة الريدز في الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري من عدمه.

وكشفت صحيفة «ميرور»، عن أن الاتحاد سيعود للضغط على ليفربول مرة أخرى، عندما تفتح نافذة الانتقالات في يناير المقبل، وسيكون الريدز منفتحًا على بيعه مرة أخرى.

الأمر الآخر، هو أن ليفربول قد يرضخ بشكل كبير ويستسلم لبيع محمد صلاح، خاصة أن عقد نجمه وهدافه الأول سينتهي في 2025، وبالتالي قد ترفض إدارة الريدز الانتظار والسماح للاعبها المصري بالرحيل في صفقة انتقال حر.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى